السبت، 23 أبريل 2011

رســـآئلي إليها (4)


رسالتي الرابعة إليها :

بسم الله اخط حروفي إليكِ .. ليس لي سواه في هذا الوجود يعرف ذلي وفقري إليه .. ويعلم ما في قلبي ..
هو أرحم بي من أمي .. أتوكل عليه وأعتمد عليه .. هو حبيب الطائعين وطبيب المذنبين ..
يا رب .. أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى .. أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سؤلت به أجبت وإذا نوديت به لبيت ..
اللهم يا الله .. يا الله .. يا الله .. يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين ويا مجيب دعوة المضطرين .. يا من أمره بين الكاف والنون , ويا من يقول للشيء كن فيكون ..
يا حي يا قيوم .. يا ذا الجلال والإكرام .. اللهم اجمعني بمن أحب على سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ..
اللهم إن كنتَ كتبتَ في قدركَ أنها ليست من نصيبي فاقبض روحي هذه الساعة يا أرحم الراحمين ..
اللهم إنك تعلم أني أحببتها أكثر من نفسي فلا تحرمني منها يا رب العالمين ... يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث ... فأغثني يا الله ... يا الله .. يا الله ..
اللهم إن في نفسي مضغة تهفو إلى إلفها في غير معصيتك فاجمعني بها في الدنيا على طاعتك وفي الآخرة على جنتك ..

حبيبتي (......) يا أغلى من حياتي ..
اليوم أتاني خبر خطبتك لذلك الرجل الثري حينها أقفلت على نفسي باب غرفتي وأفرغت كل ما في داخلي من الدموع وأنا الذي تعودت أن أمسك دموعي في أحلك الخطوب.
وها أنا ذا الآن أكتب إليك هذه الكلمات ودموعي تجري على الخدين ولا أستطيع إيقافها لأني أحبك أكثر من نفسي ولأني رأيت فيك كل الصفات التي بحثتُ عنها طويلاً فلم اجدها بين النساء ووجدتها فيك أنتِ ..
وأنا أبحث عن قطرة حب تطفىء نيران الظمأ الذي يجتثُ روحي .. أبحث عن قلب يحتويني بداخله .. وأبحث عن صدر دافىء يعوضني ما فقدته ..
وأنت من وجدت فيك الصديق الذي أبثه أسراري وأستشيره في اموري .. ووجدت فيك الطيبة والسماحة والأخلاق والعفة والحب والعطف والحنان .. وجدت فيك الأمن والأمان والسعادة .. والدين والإيمان ..
يوم وقع نظري عليك اول مرة شعرتُ أن قلبي سيطير من داخل صدري وأني أعرفك من زمان بعيد وهتفت في نفسي " هذه هي التي أبحث عنها من زمان .. هذه هي حبيبتي الخالدة "

حبيبتي (......) .. الآن مستقبلي كله وحياتي كلها مرهونة بين يديك فأرجوك لا تتركيني وتدمري من احبك أكثر من نفسه بكل جوارحه واذا فعلتي ذلك فاعلمي أنك ستكونين سبب تعاستي أوموتي

حبيبتي (......) لو عرضوا عليك المال والثراء فأنا أعرض عليك قلباً لك وحدك .. قلباً ملكاً لكِ وحدك .. قلباً لا يرى إلا صورتك ولا يسمع إلا همسك ولا يهتف إلا باسمك ..

حبيبتي .. يا أمي وأبي وأخواني ويا أهلي وناسي وخلاني .. يا جزء لا يتجزأ من روحي .. أفديكِ بعمري ونفسي وحياتي

يا طبيبة قلبي المعذب بالجراح .. والله ثم والله لو عرضوا علي الدنيا كلها في كفة وأنت في كفة أخرى
لأخترتك أنتِ .. فقلبي لا يريد احداً سواك , وروحي لا تريد أن تحيا إلا وأنت في جواري , وأنا لا أريد
من هذه الحياة إلا أنت يا حبيبتي ..

أنا لك وحدك يا حبيبتي .. وعقلي لك .. وقلبي لك .. وعمري
 وحياتي لك .. فهل ستتركيني يا ..... ؟

0 التعليقات: